«مستر بين» في فيلم رسوم متحركة جديد

يستعد الممثل الكوميدي الإنجليزي روان أتكينسون لدوره الأيقوني”مستر بين”في فيلم رسوم متحركة جديد، اشتهر أتكينسون أيضًا بـ دوره في “جوني إنجليش”، والمسلسل الكوميدي بلاك أددر ، لكن لم يصل أي من شخصياته إلى نفس الشهرة مثل “مستر بين”.

وصدر الفيلم الأول، عن شخصية “مستر بين” ، الذي طرح تحت اسم بين، في عام 1997، ومن ثم طرح عمل مكمل للفيلم الأول، تحت اسم “مستر بين هوليداي”، في عام 2007.

وفي مقابلة مع “ديد لاين”، تحدث أتكينسون عن الفيلم القادم، حيث صرح إنه يريد أن ينتهي من لعب الشخصية قريبًا، ووضع حدًا لمسيرة شخصية “مستر بين”

وأضاف أتكينسون: “من الأسهل بالنسبة لي أداء الشخصية صوتيًا أكثر من الأداء البصري، حيث إنني لا أستمتع كثيرا باللعب معه، بالإضافة إلى أن عبء المسؤولية ليس لطيفا “.

من المحتمل أن يكون فيلم الرسوم المتحركة الجديد مستر بين ، هو أخر ظهور أصلي للشخصية، ولكن من غير المعروف ما إذا كان ذلك يعني نهاية الشخصية للأبد، ولكن من الواضح أن أتكينسون مصمم على الابتعاد عن دوره الأكثر شهرة في المستقبل القريب، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” إم إكس دي دبليو إن  “.

هذه أيضًا ليست المرة الأولى التي يطرح فيها فيلم رسوم متحركة لمستر بين حيث في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تم إنشاء سلسلة رسوم متحركة قصيرة تتمحور حول الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *